وزير الداخلية يتفقد إدارة الشؤون الصحية بمستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية


قام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، بزيارة تفقدية لإدارة الشؤون الصحية في مستشفى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، وذلك للاطلاع على سير عملية فحص المتقدمين للالتحاق بالاكاديمية والإجراءات المتبعة في تقديم الخدمات الطبية لضمان السلامة والصحة.

وشملت الجولة زيارة العيادات الطبية في مستشفى الأكاديمية، حيث اطلع معاليه على مختلف الإجراءات الصحية والفنية والإدارية المتبعة لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية لمنتسبي الوزارة.

كما استمع اليوسف إلى شرح مفصل من مدير إدارة الشؤون الصحية العميد عبداللطيف العدواني حول الترتيبات الطبية المتبعة، بدءاً من استقبال المراجعين وحتى تقديم الرعاية الطبية اللازمة، وذلك للتأكد من سير العمل بطريقة منظمة وفعالة تلبي احتياجات جميع منتسبي الوزارة، والمتقدمين.

واثنى الشيخ فهد اليوسف الصباح على الجهود التي تبذلها الادارات والطواقم الطبية والفنية في المستشفى، مؤكدا على أهمية الالتزام بأعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات الطبية والعمل على تعزيز الكفاءة وتطوير الأداء بما يتماشى مع تطلعات القيادة والوزارة، مشدداً على ضرورة توفير بيئة صحية آمنة لجميع العاملين والطلبة بالأكاديمية.

Related posts

الفواتير الإلكترونية في شركة ناقلات النفط الكويتية نظام متطور ومتكامل لتسهيل إنجاز المعاملات – الزيادي

لقاء مريم العنزي في برنامج (نبض الشارع) عن استعدادات وزارة التربية للعام الدراسي الجديد – الزيادي

«السكنية» توقع عقد 10 محطات كهربائية بمشروع «جنوب صباح الأحمد» – الزيادي