نهاية أكتوبر… آخر مهلة للاحتياجات الوظيفية


 

نهاية أكتوبر… آخر مهلة للاحتياجات الوظيفية   👇👇👇

أبلغَ ديوان الخدمة المدنية الوزارات والهيئات والإدارات الحكومية بالفترة الأخيرة المتاحة حتى نهاية أكتوبر الجاري، لإدخال الاحتياجات الوظيفية للجهات الحكومية.

وأكد الديوان، في تعميم جديد للوزارات والجهات، «ضرورة إدخال الاحتياجات الوظيفية قبل نهاية شهر أكتوبر 2024، حتى يتسنّى للديوان عرض الموضوع على مجلس الخدمة المدنية لاتخاذ ما يراه مناسباً».

وأشار إلى أن «الدرجات المالية المخصّصة لتعيين الكويتيين لا يمكن الاستفادة منها في ميزانية السنة المالية المقبلة، مع مراعاة أن تكون احتياجات الجهة المدخلة في النظم احتياجات جماعية وليست فردية، وتمثل كل القطاعات».

ولفت الديوان إلى أن «تعميمه الجديد يأتي إلحاقاً لكتابه في 3 سبتمبر الماضي الموجه إلى جميع الجهات الحكومية، في شأن ضرورة إدخال الاحتياجات الوظيفية للكويتيين في النظم المتكاملة للخدمة المدنية من كل الوظائف اعتباراً من تاريخ 1 أكتوبر 2024، على أن تكون موزّعة على المسميات الوظيفية المعتمدة وفقاً للمجموعات الوظيفية».

#نهاية #أكتوبر.. #آخر #مهلة #للاحتياجات #الوظيفية

Related posts

اعلانات الوظايف بجريدة الاعلانات الاسبوعيه

تعلن متجر أبيات عن فتح أبوابها أمام الراغبين في الحصول على فرص وظيفية متميزة في الكويت Abyat Store announces the opening of its doors to those wishing to obtain distinguished job opportunities in Kuwait

ACTION International Services LLC Construction Company announces a job vacancy in Kuwait شركة أكشن إنترناشونال سيرفيسز ذ.م.م. للإنشاءات تعلن عن وظيفة شاغرة في الكويت