ضعف موقت للمياه العذبة في 3 مناطق تعرف عليهم الأن


«الكهرباء»: ضعف موقت للمياه العذبة في 3 مناطق – تعرف عليهم الآن!

أعلنت وزارة الكهرباء والماء عن وجود ضعف موقت في إمدادات المياه العذبة في 3 مناطق. يُرجى من المواطنين والمقيمين في هذه المناطق أخذ الحيطة والتأكد من توفير احتياجاتهم المائية خلال هذه الفترة. لمزيد من التفاصيل حول المناطق المتأثرة وأسباب هذا الضعف المؤقت، تابع القراءة أدناه.

وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة

إعلان مهم بشأن ضعف المياه العذبة

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أنه سيكون هناك ضعف في المياه العذبة في مناطق (الظهر) و**(شرق الأحمدي)** و**(الشعيبة الغربية الصناعية)**، وذلك ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً بعد غدٍ الخميس، وسيمتد هذا الضعف لمدة ست ساعات.

في بيان صحافي صدر اليوم الثلاثاء، أوضحت الوزارة أن الضعف المؤقت في إمدادات المياه يأتي نتيجة القيام ببعض أعمال الصيانة في الشبكة المائية بخزانات مياه ميناء عبدالله.

وأعربت الوزارة عن شكرها للعملاء على تعاونهم أثناء فترة الصيانة، داعية إياهم في حال حدوث انقطاع للمياه إلى الاتصال على مركز الاتصال الموحد 152.

نقدر تفهمكم ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

#ضعف #موقت #للمياه #العذبة #في #مناطق #تعرف #عليهم #الأن

Related posts

اعلانات الوظايف بجريدة الاعلانات الاسبوعيه

تعلن متجر أبيات عن فتح أبوابها أمام الراغبين في الحصول على فرص وظيفية متميزة في الكويت Abyat Store announces the opening of its doors to those wishing to obtain distinguished job opportunities in Kuwait

ACTION International Services LLC Construction Company announces a job vacancy in Kuwait شركة أكشن إنترناشونال سيرفيسز ذ.م.م. للإنشاءات تعلن عن وظيفة شاغرة في الكويت