السكنية: إيصال التيار الكهربائي لـ1018 قسيمة سكنية في مدينة المطلاع


أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الثلاثاء الانتهاء من إيصال التيار الكهربائي لـ1018 قسيمة سكنية في الضاحيتين (إن 5 و إن 12) بمدينة المطلاع ما يمثل 23 في المئة من عدد القسائم في الضاحتين.

وقالت (السكنية) في بيان صحفي إن القسائم المذكورة هي المجموعة الأولى من قسائم الضاحيتين ضمن عقد المؤسسة الخاص بأعمال توريد وتمديد كابلات الضغط المتوسط والمنخفض للضواحي (إن  1 و إن 5 وإن 12) بالمدينة.

وأضافت أن القسائم التي تم الانتهاء من ايصال التيار لها توزعت بين 544 قسيمة في الضاحية (إن 12) و474 قسيمة في الضاحية (إن 5) بالتنسيق والتعاون مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

وأوضحت أن المؤسسة انتهت من أعمال حفر وتمديد وربط الكابلات المغذية لهذه القسائم بينما انتهت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة من فحص وتشغيل الكابلات.

وأشارت إلى أن البدء الفعلي لأعمال تمديد الكابلات بعقد المؤسسة المذكور كان في 15 أبريل الماضي مبنية أن الأعمال في العقد متقدمة على البرنامج الزمني بأكثر من 7 في المئة كما أن تاريخ الإنجاز التعاقدي هو شهر يناير من عام 2026.

وبينت أن الأعمال في العقد مستمرة لإيصال التيار الكهربائي للقسائم المتبقية على أن يتم الإعلان عنها تباعا مشيرة إلى أن استخراج شهادة إيصال التيار للقسائم متاح من خلال تطبيق (سهل) الحكومي.

Related posts

الفواتير الإلكترونية في شركة ناقلات النفط الكويتية نظام متطور ومتكامل لتسهيل إنجاز المعاملات – الزيادي

لقاء مريم العنزي في برنامج (نبض الشارع) عن استعدادات وزارة التربية للعام الدراسي الجديد – الزيادي

«السكنية» توقع عقد 10 محطات كهربائية بمشروع «جنوب صباح الأحمد» – الزيادي