الداخلية: ضبط 25 متهما بحوزتهم 15 كيلو مخدرات و60 ألف حبة و70 ألف كبسولة جاهزة للتعبئة و350 زجاجة خمر


في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الداخلية وحرصها على حماية البلاد من محاولات تهريب وترويج المواد المخدرة، نجح قطاع الأمن الجنائي، ممثلًا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في تنفيذ حملات مكثفة وحاسمة في البلاد لضبط مروجي المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد أسفرت الحملات عن إحباط العديد من محاولات إغراق البلاد بالمواد المخدرة والمؤثرات العقلية، حيث كانت أبرز القضايا التي تم التعامل معها قد أسفرت عن ضبط كميات كبيرة، بلغت حوالي 15 كيلوغراماً من المواد المخدرة المتنوعة، ونحو 60 ألف حبة من المؤثرات العقلية، و70 ألف كبسولة جاهزة للتعبئة، بالإضافة إلى 350 زجاجة خمر، و3 أسلحة نارية وذخيرة غير مرخصة، ومبالغ مالية، بحوزة 25 متهماً في 16 قضية مختلفة.

وتم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وتؤكد وزارة الداخلية أن الجهود الأمنية مستمرة في رصد عمليات وتحركات كل من يحاول الاتجار بالمواد المخدرة، وحماية المجتمع والحفاظ عليه. وتدعو الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) والخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).

Related posts

الفواتير الإلكترونية في شركة ناقلات النفط الكويتية نظام متطور ومتكامل لتسهيل إنجاز المعاملات – الزيادي

لقاء مريم العنزي في برنامج (نبض الشارع) عن استعدادات وزارة التربية للعام الدراسي الجديد – الزيادي

«السكنية» توقع عقد 10 محطات كهربائية بمشروع «جنوب صباح الأحمد» – الزيادي